تيار الوعد العراقي تيار الوعد العراقي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الوعد العراقي يساند الناشطين و اصحاب الراي ضد محاولات تكميم الافواه


 

في الوقت الذي عجز فيه النظام السياسي القيام بأي مجهود يذكر لكشف المطلوبين للعدالة في ملف قتلة المتظاهرين وفرق الموت وخلايا الاغتيالات وفي ظل غياب الامن عن معظم المدن وعودة الارهاب وإنتشار السلاح المنفلت وسطوة الميليشيات وظهور المطلوبين للعدالة على الإعلام في تحدي للقضاء وفي ظل مجهارة هؤلاء المطلوبين أمام الجميع أنهم فوق القانون فقط لعلاقتهم في النظام ومؤسسات السلطة، كما نشاهد استمرار نهج القمع لكل المحتجين لمنع المطالبة باقالة محافظ النجف.

يظهر وجه النظام اليوم مجدداً ويوضح اولوياته بالضغط على القضاء والنقابات من اجل محاكمة الناشط "ابو ايهم النعيمي" إضافة إلى أنه منذ اكثر من شهر شهدنا محاولة ترهيب أخرى الى الناشط "هيثم احمد سلمان"، باستهداف منزله وعائلته، سبقها حملة تشهير وخطاب كراهية وتسقيط من قبل شخصيات سلطوية واطلاق اتهامات عديدة لتسهيل عملية التصفية الجسدية له، كذلك يتعرض المتظاهرين في النجف الى عنف من اجهزة رسمية لفض الاحتجاج السلمي ضد محافظ النجف. 

السجن والتغيب القسري والاغتيالات والتهديدات والقمع جميعها ليست سوى محاولة جديدة من النظام الذي بات الإفلاس السياسي سمته مؤخرا، على فرض نوع من الترهيب بواسطة تشكيلاته الأمنية وميلشياته. 

يهم الواعدين والوعدات في الوعد العراقي التأكيد على أنهم سيكون دائما بجانب "هيثم احمد سلمان" وغيرهم من أصحاب الرأي والناشطين والمتظاهرين في النجف وأنهم دائماً ضد محاولات النظام لإسكات أي كان أو ترهيبه.

كما نؤكد للجميع على استمرار المواجهة في وجه منظومة السلطة والوقوف بجانب المجتمع للحفاظ على ما تبقى من الحريات والعدالة في العراق.


تيار الوعد العراقي 

14.12.2021

عن الكاتب

الوعد العراقي

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تيار الوعد العراقي